الرئيسية / الأخبار / كيفه : حزب يوزع كسوة العيد و سلات غذائية على فقراء المدينة

كيفه : حزب يوزع كسوة العيد و سلات غذائية على فقراء المدينة

قام فرع حزب الأتحاد و التغيير الموريتاني ” حاتم ” بتوزيع كميات معتبرة من الملابس مع سلات غذائية على العديد من الأسر الهشة و الفئات الأقل دخلا في مدينة كيفه.
و من المقرر أن يستفيد من هذه الكسوة العيدية و السلات الغذائية خمس مائة أسرة ( 500)  موزعين على أنحاء متفرقة من المدينة ، بالإضافة إلى قرى قريبة من ضواحي المدينة التابعة لها.
و تأتي هذه المساعدات السخية من طرف الحزب  في ظل ظروف صعبة، تشتد فيها وطأة مخلفات أزمة كورونا المستجد على البلاد عموما ، و خصوصا مدينة كيفه و التي تم تصنيفها رسميا على أنها ثاني بؤرة للوباء داخل البلاد.


و ينشط حزب الأتحاد و التغيير  الموريتاني  في السنوات الأخيرة بولاية لعصابه، كما أنه يحظى بقاعدة شعبية معتبرة خولته أن يحجز بها عضوا في جهة لعصابه  و ذلك من خلال الأنتخابات الأخيرة.

و قد أشرف على تنفيذ عمليةكسوة العيد مع توزيع سلات غذائية و التي إنطلقت مذ يومين عضو الجهة و الناشط في حزب ” حاتم” السيد محمد أحمد ولد محمد الأمين مع بعض مناضلي حزبه ، حيث أنهم  طرقوا أبواب المنازل بتلك المساعدات ، و تم توزيع بعضه عن طريق الهاتف ، و ذلك خشية التجمع و الأختلاط الذي تأباه الظرفية الصحية  الآن .

عن admin

شاهد أيضاً

كيفه : القبض على عصابة تمتهن التلصص في المدينة

استطاعت مفوضية الشرطة في مدينة كيفه أن تقبض على عصابة تمتهن التلصص في المدينة ، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super