الرئيسية / الأخبار / كيفه : بيان من حلف الوفاء

كيفه : بيان من حلف الوفاء

استجابة منا لمتطلبات المرحلة ولما يشهده بلدنا من تحول ايجابي على الصعيد السياسي ، وتعاطيا مع الاستعدادات الجارية لعقد المؤتمر الوطني الثاني لحزب الاتحاد من اجل الجمهورية ، وإدراكا منا بأهمية هذا المؤتمر في إنضاج تجربة الحزب ومراجعة الأخطاء وتصحيح المسار وخلق ديناميكية سياسية قادرة على مواكبة التحولات والمشاركة بفاعلية في عهد البناء والتغيير والاصلاح الذي بدأ يلوح في سماء الوطن ،، فإننا نحن اعضاء حزب الاتحاد من اجل الجمهورية المنضوين تحت مظلة حلف الوفاء بكل تشكيلاته وفروعه وأقسامه وشخصياته الوازنة في بلديات (كيفه – أقورط – الملكه – أنواملين – الكران – كورجل)، نعلن ما يلي :

 

أولا – التأكيد على أن فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد محمد الشيخ الغزواني هو المرجعية الوحيدة لحزب الاتحاد من أجل الجمهورية ، وأن برنامجه الانتخابي هو الرؤية الوطنية التي يسترشد بها الحزب ويسهر على تطبيقها وتجسيدها على أرص الواقع.

ثانيا – دعمنا وتأييدنا لانعقاد المؤتمر الثاني للحزب في الزمان والمكان المحددين في الدعوة الأخيرة الصادرة عن لجنة تسيير الحزب (يومي 28 و29 دجمبر الجاري بقصر المرابطون) ، ونرفض رفضا تاما أي تعديل في التاريخ المعلن عنه.

ثالثا — نؤكد كمنتخبين ومؤتمرين واعضاء حرصنا على أن يظل حزبنا مشروعا وطنيا جامعا لكل الموريتانيين ، يسعى في مصالحهم ، يدافع عن حقوقهم ، ويرفض بكل حزم المساس بثوابت الوطن ومقدسات الأمة.

رابعا – نحث القيادة التي ستنتخب على ترسيخ ثقافة التشاور والحوار قبل اتخاذ أي قرار ، وأن تعمل على سد الباب أمام أي محاولة شخصية للهيمنة على الحزب .

والله من وراء القصد –

صدر عن قيادة حلف الوفاء المنضوي تحت لواء حزب الاتحاد من اجل الجمهورية في بلديات: كيفه – أقورط – الملكه – أنواملين – الكران – كورجل.

بتاريخ : 13 – 12- 2019

عن admin

شاهد أيضاً

إختفاء ثمانون مليون و البحث جار عن صاحب المخزن ( تفاصيل)

ﻧﻘﻠﺖ ﺷﺮﻃﺔ ﺍﻟﺠﺮﺍﺋﻢ ﺍﻻﻗﺘﺼﺎﺩﻳﺔ 7 ﻣﻮﻗﻮﻓﻴﻦ ﻋﻠﻰ ﺧﻠﻔﻴﺔ ﺍﺧﺘﻔﺎﺀ ﻋﺸﺮﺍﺕ ﺍﻟﻤﻼﻳﻴﻦ ﻣﻦ ﻣﺨﺎﺯﻥ ﻣﻔﻮﺿﻴﺔ ﺍﻷﻣﻦ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super