الرئيسية / اقتصاد / يقول المثل الحساني ” أخيــــر كُــــوام من جيـــاب ” هل سمعت ببرنامج البـــــــــــركة سابقا ؟

يقول المثل الحساني ” أخيــــر كُــــوام من جيـــاب ” هل سمعت ببرنامج البـــــــــــركة سابقا ؟

 

يقول المثل الحساني أخيــــر كُــــوام من جيـــاب

 

هل سمعت ببرنامج البـــــــــــركة  سابقا ؟

 

– البركة برنامج محاسبة متكامل سهل الإستخدام لا يحتاج إلى  خبرة سابقة يمكنك تعلمه في ساعة واحدة

 

– يحتوى البرنامج على كل ماتحتاجه في عملك :

الفواتير – المخزن –  العملاء – الموردين – الموظفين  – المالية – إضافات خاصة – تقارير مريحة عن العمل .

 

يحتوى البـــــرنامج على مميزات وفوائد عديدة :

– معرفة الربح من كل فاتورة

– ميزة تاريخ إنتهاء صلاحية  الأصناف

– تقرير بالفواتير  مستحقة الدفع هذا اليوم

– تنبيه بنقص البضاعة  عن حد معين

– إجمالي التكلفة في المخازن بالأوقية

– تحليل المبيعات بالأصناف

–  خانة خاصة بأعمال الصيانة

– تحليل الأرباح والخسائر بضغطة زر

– ملخص كامل عن العمل  ( العملاء + الموردين +  الفواتير +  إجمال الداخل والخارج من الخزنة والمتبقي حاليا

– إضافات خاصة في البرنامج  متعددة الاستخدام تساعدك في العمل

– تقاير كاملة عن العمل ( الفواتير – اليومية – الأصناف – المصروفات – الديون – الخزنة – المرتبات) 

 

 

    

 

 

برنامج البركة أحد منتجات   مؤسسة موقع  المرصه للإعلانات  ووكالة RIM ADS

 

برنامج البركة  متوفر  بنسختين : النسخة الأساسية و النسخة المتكاملة

 

رسوم النسخة الأساسية : 6900 أوقية جديدة

رسوم النسخة المتكاملة 9000 أوقية جديدة

 

ملاحظة : إذا أردت الحصول  على خصم  20%   من السعر  ارسل رسالة على الواتساب لهذا الرقم  26440645

 

ضمان 100% :   إذا لم يعجبك البرنامج  بعد استخدامك له مدة 20 يوما  سنعيد لك كل مادفعت بدون أي شرط

 

انضم  اليوم إلى نادي  الزبناء VIP  الخاص بنا

 

بما أننا مؤسسة تعمل في أكثر  من مجال وتقدم خدمات ذات جودة عالية فإننا نقدم لعملائنا  خدمات متكاملة .

 الدعم مجاني  100 %

 التحديثات على البرامج مجانية

 كل عملائنا يحصلون على خصم 20 % على جميع خدماتنا ( التسويق + الإعلانات في موقعنا المرصه + التصميم + الفيديوهات التسويقية + الإعلانات الممولة على الفيس بوك المطبوعات + برامج التسيير .

 

ابدأ بداية جديدة هذه السنة وطور عملك ☘☘

 

تواصــــل معنا للإتصال + واتساب
 22.40.53.12 – 26.44.06.45

WWW.RIM-ADS.COM/SOFT

عن admin

شاهد أيضاً

كيفه : زين العابدين من بيع اللبن إلى روضة النجاح

في محيط اجتماعي تستشري فيه البطالة ويستفحل داء الكسل، ويفضل أفراده الخلود إلى الراحة، والميل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super